كلمة مدير المركز

الاستاذ الدكتور/ ياسر قنصوه

ثمة عبارة ذات مغزى للزعيم الهندي "نهرو" : "لأننا فقراء جدًا نحتاج للبحث العلمي"، ولنا أن نضيف فنقول : "والأغنياء أيضًا يحتاجون للبحث العلمي" غير أن الذي يصنع فارقًا بين الفقر والغنى، وبين التخلف والتقدم، وبين الحضور والغياب الحضاري هو "التنمية".

وفي المقام الأول تأتي تنمية قدرات أولئك – أعضاء هيئة التدريس والقيادات – المنوط بهم مسئولية رفع قدرة الوطن على مواجهة المشكلات واجتياز الصعاب، وإحراز التقدم على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

ومن الإيمان بهذه المسئولية يبحث المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة طنطا- وقد تم اعتماده دوليًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – في تطوير جهده للحاق بمستحدثات تنمية القدرات التعليمية والبحثية والإدارية لأعضاء هيئة التدريس، يصاحبها تنمية للمهارات الإدارية والفنية والسلوكية للجهاز الإداري بجامعة طنطا، والجامعات الأخرى من خلال مصفوفة من الجدارات والبرامج التدريبية تستهدف مجالات التعليم والبحث العلمي والاتصال والتواصل والإدارة والقيادة.

وينهض بمسئولية التدريب نخبة من المدربين المعتمدين دوليًا والمدربين المحترفين والمدربين المشاركين نفخر بهم مع مراعاة التقييم المستمر وما يستتبعه من توكيد للجدارة ويحقق لمستويات رفيعة من التميز، وانتقاء متجدد في عملية من التحسين المستمر، ويساعدهم في مسئولياتهم جهاز إداري وفني له قدراته وخبراته المؤكدة.

ولم يبق لنا سوى التوجه بالاعتراف بالفضل والامتنان للقيادات الجامعية المتوالية على دعمها المستمر لدور المركز واهميته في إضفاء الحيوية وإثراء الفاعليات الجامعية بمستوياتها المختلفة .. كما نتقدم بمشاعر التقدير والشكر للسادة المدربين بالمركز والجهاز الإداري على ما يبذلونه من جهد يزيد من طموحاتنا وتطلعاتنا نحو الأفضل .. اللهم احفظ مصريتنا عزيزة قادرة، وارفع شأن جامعتنا موفقة ومتقدمة.

ألبوم الصور

الاتصال

العنوان: وحدة إدارة مشروعات التطوير بالطوابق الثالث ، الرابع ، الخامس من مبنى مركز التطوير فى المجمع الطبى
 
تليفون: 3404914 (040)
 
فاكس: 3404914 (040)

الايميل: TCIFLD@unv.tanta.edu.eg